الأحد، 25 ديسمبر 2011

العراقية: المطلك لم يعينه المالكي لكي يقيله ولابد من فتح كل الجرائم ابتداء من ملجأ الجادرية


المستقبل نيوز - العراق
23/12/2011



بغداد: اعتبرت القائمة العراقية بزعامة اياد علاوي، اليوم (الجمعة 23/12/2011)، أن نائب رئيس الوزراء صالح المطلك لم يعين من قبل رئيس الوزراء نوري المالكي لكي يقيله من منصبه، مطالبة بفتح جميع الملفات الأمنية السابقة، فيما اكدت أنها فوجئت بإجراءات واتهامات "سمّمت" أجواء العملية السياسية. 
وقال رئيس كتلة العراقية في البرلمان سلمان الجميلي في مؤتمر صحفي لأعضاء القائمة اليوم، إن "العراقية تنظر الى دعوة رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي بحجب الثقة عن نائب رئيس الوزراء صالح المطلك بأنها دعوة غير قانونية لعدم وجود نظام داخلي لمجلس الوزراء يتحدد بموجبه آلية إجراء كهذا، إضافة الى أن المطلك لم يتم تعيينه من قبل المالكي بل جاء عبر اتفاق تشكيل الحكومة المصادق عليه من قبل مجلس النواب العراقي".
وطالبت العراقية بـ"أهمية مراجعة الإجراءات الأمنية وإظهار النتائج الحقيقية للتحقيقات وكشف الجهات المتورطة باستهداف الدم العراقي من دون أي تأخير أبتداء من ملجأ الجادرية (المتهم بها وزير الداخلية الاسبق بيان جبر صولاغ خلال تسنم ابراهيم الجعفري رئاسة وزراء العراق) وتفجير وزارتي الخارجية والمالية واختطاف رئيس وأعضاء اللجنة الاولمبية واختطاف منتسبي التعليم العالي وغيرها وعدم التستر على أحد".
ودعت القائمة إلى "تشكيل لجنة من الكيانات السياسية لمراجعة كافة الملفات المزعومة لتفادي تسييس أية قضية أخرى كما حصل للهاشمي وبما لا يتدخل في اختصاصات القضاء".



وأكدت على "ضرورة استقلالية القضاء والابتعاد عن استخدام الإعلام للتأثير على سير الإجراءات التحقيقية والالتزام بالدستور والقانون ودعم بناء المؤسسات الأمنية والقضائية على أسس مهنية بعيدة عن أية تدخلات سياسية", مطالبة بـ"التوقف عن استخدام لغة الابتزاز عبر الملفات وأوامر الاعتقال الكيدية التي لا تعبر إلا عن ضغوط سياسية لا قيمة لها".
وأشارت العراقية إلى أنه "بالرغم من قناعتنا ببراءة نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي العراقية إلا أنه بالإمكان عرض موضوع اتهاماته على القضاء بعد نقل القضية الى إقليم كردستان أو أي مكان آخر وفقا للمادة 56 من أصول المحاكمات الجزائية لضمان تحقيق بعيدا عن الضغوطات السياسية، سيما بعد عرض اعترافات المتهمين على الإعلام"، معتبرا ذلك "مخالفا للقانون".
ودعا البيان الحكومة إلى "بسط الأمن في ديالى بعدما ما سيطرت المليشيات على بناية المحافظة وضرورة قيام وزارة الدفاع بتوفير الحماية الكاملة لعودة المحافظ والمجلس لمزاولة أعمالهم القانونية مع التأكيد على المطلب الدستوري والقانوني لمجلس المحافظة".

هناك 24 تعليقًا:

  1. حقيقة ملجا الجادرية

    هورس يقود حملة انقاذ فادي اللحدي !!.



    فادي او فادي اللحدي ، لبناني الجنسية ، دخل مع من دخل برفقة جي غارنر ، اول حاكم مدني امريكي على العراق عام 2003 لكن الرجل لم يتوقف عند (مهمة) المترجم كما كان شائعا" في صفوف القوات الامريكية وحشود المترجمين العراقيين والعرب ، بل تعدى ذلك الى تاسيس شركة (وهمية) اطلق عليها شركة ( نجران ) مقرها في المنطقة الخضراء لكن تلك الشركة كانت غطاء لعمليات امنية اسرائيلية في العراق ..

    احمد الوندي وهو مسؤول في الداخلية العراقية كان المسؤول المباشر عن ملجأ الجادرية يؤكد ، ان الحلة كانت واحدة من اهم الساحات الامنية لنشاطات اللحدي فادي (وهو ينتمي إلى جماعة لحد في جنوب لبنان) وحين سألته عن سبب اتخاذ الحلة ساحة لنشاط امني لشركة نجران .. قال ان الحلة في الثقافة الاسرائيلية ارض (يهودية) وهذا الرجل كان مكلفا" بتسويق هذه الثقافة في المنطقة وتجنيد الافراد واستعادة التاريخ اليهودي .

    ثم توقف الوندي وسألني :

    ـ الا تلاحظ ان اسم الشركة (نجران) له علاقة بنشاط فادي في الحلة ؟.

    ويتابع اللواء مدير ملجأ الجادرية ..

    توفرت معلومات مؤكدة للحكومة والاجهزة الأمنية ، ان اللحدي فادي يقوم بتقديم مختلف الوان الدعم المادي للمجموعات الارهابية اضافة الى دوره في توظيف المال لصالح شراء ذمم ودعم المشروعات الامنية الاستخبارية الاسرائيلية في العراق ..

    العراق في ذاكرة فادي ساحة دينية لاسرائيل ، وميدان عسكري للولايات المتحدة الامريكية ، وفرصة ذهبية لشركته (نجران) لكي يتحول من مترجم في فريق الحاكم المدني جي كارنر الى رجل اعمال في غضون فترة قصيرة ببغداد .

    لقد التبست هذه العناصر في ذاكرة فادي مع رغبة امنية اسرائيلية بتوظيفه لتقديم ما يمكن تقديمه من مستلزمات خدمة امنية لصالح الجهات الاسرائيلية التي اغراها ما جرى في العراق في 9 نيسان 2003 فاندفعت باتجاه استعادة التراث اليهودي في العراق في ظل سكوت التحالف ودعم القوات الامريكية خصوصا" وان طبقة من الجنرالات الامريكيين في بغداد من اليهود !.

    يضيف احمد الوندي ..

    ان من بين وثائق الإدانة التي ثبتت على ملف اللحدي فادي سرقة قطعة سيراميك كانت مثبتة على مرقد النبي ذي الكفل تقول الحفريات التاريخية أنها تعود إلى مئات السنين مكتوبة بالعبرية يعتقد أنها جزء من لوحة تشير إلى كونها لوحة زيارة ودعاء ، انتزعت من فوق البوابة الرئيسية للمرقد ، فادي اللحدي متهم بسرقتها ، حدث ذلك مابين نهاية عام 2003 وبداية عام 2004 .

    تم وضع المعلومات الامنية المهمة هذه بين يدي الوزير باقر الزبيدي الذي لم يتوان ابدا" وفي اللحظة التي اصبح فيها كم المعلومات جاهزا" للتدقيق والمعالجة عن اتخاذ الموقف الامني الوطني مشفوعا" باوامر تقضي بضرورة اتمام العملية بشفافية كبيرة ونظافة امنية وبهدوء تام وقرار قاضي .

    تحركت القوات الامنية باوامر الوزير ، وفي اللحظات الاولى تم اعتقال (9) من موظفي الشركة وهم جميعا" من العراقيين .. والغريب ان القوة الامنية التابعة للداخلية وجدت صورة كبيرة لصدام حسين ونجله عدي مثبتة على جدار الشركة اضافة الى سيكار كان يستخدمه صدام حسين من نوع جروت كوبي.

    كانت الاوامر تاتينا بضرورة ان تكون العملية في غاية الدقة وان تجري التحقيقات السريعة لمعرفة الشركة واهداف صاحبها والمجموعة ( العراقية ) العاملة مع اللحدي فادي !.

    ردحذف
  2. بعد ساعات من اعتقاله ومجموعته حضرت مفرزة امريكية مكونة من سيارات همر عسكرية ، وهبط رجال القوات الامريكية منها بقيادة الجنرال هورس والادعاء الجاهز حال الوثوب من المصفحات المدججة بالاسلحة الاوتوماتيكية ان شابا" يدعى حسن تقدم اقاربه في الكونكرس الامريكي بشكوى يقولون فيها انه معتقل في ملجأ الجادرية !!.

    ويقولون ايضا" ان المعلومات الامنية الموجودة بحوزتهم تؤكد وجود حسن في الملجأ وان المهمة المكلفين بأدائها هي اطلاق سراح حســن من قبضة رجال الملجأ !!.

    في الاثناء .. تم الاتصال بالوزير باقر الزبيدي واعلامه ان القوة الامريكية تريد تفتيش الملجأ لأن اوامرعليا من امر القوة الامريكية الاعلى (هورس) تؤكد ان لابد من تفتيش الملجأ .

    امر الوزير بضرورة التعاون مع القادمين من القوة الامريكية ودعوتهم لتفتيش المكان .

    كان قائد المجموعة العقيد ديسالفو قائد لواء العاصمة هو المكلف بعمليات تطويق ملجأ الجادرية وتفتيشه .

    لم يجدوا(حسن) فذهبوا الى الموقف الذي يتواجد فيه فادي والبسوه (للتمويه) ومجموعته الـ 9 اكياس الاعتقال واخذوه معهم الى جهة امريكية معلومة إضافة إلى سحب كافة الوثائق والصور التي ضبطت في الشقة التي كان يتواجد فيها فادي ومجموعته العراقية !!.

    بعد اعتقال صاحب شركة نجران ومجموعته العراقية او تحريرهم امريكيا" اذا صح التعبير تمركزت قوة امريكية حول الملجأ قوامها 18 سيارة همر امريكية لمدة 4ـ5 ايام .

    اود هنا الاشارة الى ان الملجأ مركز تحقيق وليس مركز اعتقال وقد توفرت فيه كل مواصفات وشروط مراكز التحقيق اضافة الى ذلك حصل هذا الملجأ على شهادة حسن سلوك من منظمات أمريكية لان كافة التحقيقات كانت تجري تحت اشراف قضاة تحقيق ومدعين عامين ومحققين منسبين من مجلس القضاء الأعلى .

    ردحذف
  3. و يضيف ..

    عدت بعد ثلاثة ايام من رحلة علاج فوجدت الامريكان في الملجأ ثم تتابعت فصول المسرحية الامريكية المكشوفة اذ بعد تفتيش الملجأ وتهريب صاحب شركة نجران ومن معه من العراقيين المتعاونين احضر الامريكيون وباوامر من الجنرال هورس وسائل اعلام امريكية وعربية متواطئة وباشروا بفتح صنبور التشويه والتشهير والدعاية والتضليل ضد الوزير والملجأ حتى عد هذا (الموقف) البغدادي الفريد في اجراءاته الامنية التي ترقى وسائل وملاجىء ومواقف امنية في الولايات المتحدة نفسها واحدا" من قلاع امبراطورية الشر في التاريخ !!.

    وبعيدا" عن التهويش الامريكي .. قريبا" من المعلومات الجنائية اعترف فادي اللحدي بدفع 3 مليون دولار امريكي للقاعدة والمجموعات المسلحة وكان يلتقي قيادات من القاعدة وينسق معها ، ولا استبعد هنا وجود خيوط علاقة بناء على سير التحقيقات والاسرار المكتشفة ما بين اسرائيل واجهزة امنية في الشين بيت والموساد وامراء في القاعدة العراقية والسعودية والافغانية !!.

    فادي كما اظهرت التحقيقات الامنية المركزة كان ينتقل ما بين شركته في الخضراء والقنصلية الامريكية في الحلة .. وكان يعمل على مسالة البحث عن اليهود في المدينة تمهيدا" لبناء خلايا صهيونية بالتعاون والتنسيق والاسناد العسكري والامني من قبل قائد القوات الامريكية في بغداد الجنرال هورس .

    من الصحف العربية والاجنبية والفضائيات المحلية التي استقدمت بقرار امريكي وجاءت ملبية نداء هورس صحيفة الشرق الاوسط السعودية وفضائية العربية والواشنطن بوست والنيويورك تايمز .

    و عن الاسباب المهمة التي استدعت مداهمة الملجأ واظهاره وكأنه باستيل الجادرية يقول الوندي .. ان الامر عائد الى كون الملجأ احد السجون التي لم تستطع قوة عسكرية امريكية او قوة عائدة للمجموعات الارهابية والمسلحة من اختراقه او انتزاع سلة المعلومات المهمة التي توفر عليها .. وفي العمليات الامنية التي يقوم بها كادر من ضباطه المهرة في عموم العاصمة وخارجها في مواجهة سيل العمليات الارهابية التي تستهدف العراقيين .

    ان هنالك اكثر من 14 عنصرا" هم من اخطر العناصر الارهابية لتنظيم القاعدة اعتقلوا في فترات في الموصل واودعوا ملجأ الجادرية .. هؤلاء عملت القاعدة وامتداداتها وباموالها الطائلة وشبكة علاقاتها الكبيرة على تخليصهم او اطلاقهم ولم تستطع .. وربما كان بعض الجنرالات يود وجودهم خارج الملجأ لغايات لها علاقة بفلسفة التحريض الطائفي في البلد .

    ويتذكر احمد الوندي ..

    ان واحدا" من هؤلاء الـ 14 ارهابيا" احرق بالبنزين 50 شرطيا" بدم بارد .. ولدينا ما يسمى بالحلاق وهو ارهابي من القاعدة متمرس بالقتل و مسؤول عن قتل العائلة الشيعية المكونة من 9 افراد .

    هؤلاء الارهابيون الكبار الذين اريد لهم ان يكونوا (احرارا") لتنفيذ اغراض سياسية ومآرب طائفية موجودون في ملجأ الجادرية ومحجور عليهم ، ولا يمكن لاية جهة ان تطلق سراحهم ..

    هذا الامر لم يرق للكثير من الجهات المحلية الامريكية ، فكان مداهمة الملجأ هو الذريعة لتشويه التحقيقات والوزارة .

    ردحذف
  4. لو نظرت قليلاً في المدونة لرأيت اني نشرت هذا التعليق قبل اكثر من سنة في ملف خاص وعلقت على الاكاذيب الواردة فيه
    http://aljadriya.blogspot.com/search/label/%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D9%85%D8%B3%D8%A9%20%D8%B9%D9%86%20%D8%B5%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%BA

    ردحذف
  5. اين الاكاذيب في هذه الحقائق يا مستر سحاب

    ردحذف
    الردود
    1. يا سيد سحاب اين ردودك من هذه المذكرة ولماذا تحاول ان تبرر عمل اللحدي وان تضع اللوم على الاجهزة الامنية ..
      ولدي اعتقاد من انك اللحدي وتحاول اثارة الموضوع من جديد ولكن من عميل اسرائيلي اخر غير الذي كان يسيرك في العراق وبالنتيجة العميل للموساد لا يختلف عن زميله لان افكارهم واحدة والغاية واحدة

      حذف
    2. اللحدي , اللمبي
      الجزء الثاني

      حذف
    3. ان صنعته وان سميته ليس انا وهو شخص مجرم

      حذف
  6. شركة تنظيف خزانات بمكه بيت العز0550634852

    شركة تنظيف خزانات بمكة تساعدك على سلامة المياه من التلوث داخل خزان منزلك لان المياه تعتبر من اهم الاشياء التى لابد ان نعتنى بها فالان مع بيت العز كافضل شركة غسيل خزانات بمكة

    شركة مكافحة حشرات بمكة بيت العز 0550634852

    بيت العزشركة مكافحة حشرات بمكة نقوم بالقضاء على كافة
    هل تعانى من وجود الحشرات ؟ هل ياتى عليك فتره وتزداد كميه الحشرات المتواجده فى المكان ؟ فالان مع بيت العز كافضل شركة مكافحه حشرات بمكة انت الان تمتلك اكبر الشركات التى تعمل فى خدمات المكافحه والتخلص من اى نوع من الحشرات نهائيا


    شركة تنظيف بمكة بيت العز0550634852

    بيت العز افضلشركة تنظيف بمكة من منا لا يحلم بمكان نظيف وهادى ومرتب؟ من منا لا يفكر فى اعمال التنظيف؟ فلا تبحث كثيرا ولا تتردد الان انت تمتلك خدمه كامله فى التنظيف من الالف الى الياء فخدماتنا كامله متكامله فى التنظيف فنحن لدينا القدره على القيام بتنظيف البيارات وتنظيف الشقق والفلل والبيوت والمنازل والمكاتب والموكيت والارضيات والسجاد والوجهات الزجاجيه وغيرهم من التنظيف بالاعتماد على افضل طاقم عمل متخصص للقيام باعمال التنظيف ونوفر الالات التى تساعد فى القيام باعمال التنظيف على اكمل وجه بالاعتماد على افضل المنظفات المتعارف عليها ذات جوده عاليه فلا تتردد فى الاستعانه بـافضل شركة تنظيف شقق بمكة فتاكد انك سوف تشعر بالفرق الواضح فى خدماتنا فبيت العز شركة تنظيف منازل بمكة


    ردحذف
  7. شركة تنظيف بمكة بيت العز0550634852

    بيت العز افضلشركة تنظيف بمكة من منا لا يحلم بمكان نظيف وهادى ومرتب؟ من منا لا يفكر فى اعمال التنظيف؟ فلا تبحث كثيرا ولا تتردد الان انت تمتلك خدمه كامله فى التنظيف من الالف الى الياء فخدماتنا كامله متكامله فى التنظيف فنحن لدينا القدره على القيام بتنظيف البيارات وتنظيف الشقق والفلل والبيوت والمنازل والمكاتب والموكيت والارضيات والسجاد والوجهات الزجاجيه وغيرهم من التنظيف بالاعتماد على افضل طاقم عمل متخصص للقيام باعمال التنظيف ونوفر الالات التى تساعد فى القيام باعمال التنظيف على اكمل وجه بالاعتماد على افضل المنظفات المتعارف عليها ذات جوده عاليه فلا تتردد فى الاستعانه بـافضل شركة تنظيف شقق بمكة فتاكد انك سوف تشعر بالفرق الواضح فى خدماتنا فبيت العز شركة تنظيف منازل بمكة


    شركة مكافحة حشرات بمكة بيت العز 0550634852

    بيت العزشركة مكافحة حشرات بمكة نقوم بالقضاء على كافة
    هل تعانى من وجود الحشرات ؟ هل ياتى عليك فتره وتزداد كميه الحشرات المتواجده فى المكان ؟ فالان مع بيت العز كافضل شركة مكافحه حشرات بمكة انت الان تمتلك اكبر الشركات التى تعمل فى خدمات المكافحه والتخلص من اى نوع من الحشرات نهائيا


    شركة مكافحة النمل الابيض بمكة


    شركة تنظيف خزانات بمكه بيت العز0550634852

    شركة تنظيف خزانات بمكة تساعدك على سلامة المياه من التلوث داخل خزان منزلك لان المياه تعتبر من اهم الاشياء التى لابد ان نعتنى بها فالان مع بيت العز كافضل شركة غسيل خزانات بمكة
    شركة عزل خزانات بمكة

    ردحذف
  8. شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة المشرق كلين 0538993522

    الجميع لايستغنى عن المياه فهى مصدر الحياة وللحافظ عليها نظيفة نقية لابد من حمايتها عن طريق الخزانات فشركة المشرق أفضل
    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    فمعنا لاداعى للقلق من تنظيف الخزانات فنحن
    شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة
    نقوم بعميلة التنظيف على اكمل وجه


    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة المشرق كلين 0538993522

    مع شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    ستتخلص تماما من الازعاج المستمر الذى تسببه الحشرات والافات بمختلف انواعها حيث تقدم الشركة خدمات مكافحة الحشرات بكفاءة عاليه وبدقة بالغه تقضى عليها تماما دون رجعه وذلك بفضل فريق العمل الذى تعتمد عليه الشركة



    شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة



    شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة المشرق كلين 0538993522

    عميلنا العزيز نحذرك نحن
    شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    من شركات النقل غير معروفة الهوية التى انتشرت فى الاونة الاخيرة فشركة المشرق تقدم لكم افضل الخدمات فى نقل الاثاث فهى تمتلك افضل واحسن وسائل النقل مثل نقل اثاث فك اثاث تركيب اثاث رفع الاثاث


    شركة تنظيف بالمدينة المنورة المشرق كلين 0538993522
    عزيزى العميل مع كثرة الشركات فى المملكة العربية السعودية ازدادت اهمية تميز
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    عن غيرها من الشركات لان مع الكثرة وانتشار شركات النظافة فالعملاء اصبحوا يتطلعون الى الافضل فى الخدمة والمناسبة فى الاسعار
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة

    ردحذف
  9. شركة غسيل خزانات بالرياض الشبلان 0554366434

    الشبلان
    شركة غسيل خزانات بالرياض
    تقدم لكم خدمة تنظيف وغسيل الخزانات باحدث الطرق واقوى المطهرات المستخدمة فى عملية التعقيم لجميع اهل الرياض باسعار تناسب الجميع وذلك لمعرفة الشبلان باهمية ومدى خطورة عدم التنظيف للخزان لان المياه هى مصدر الحياة وبدونها لاتوجد حياة.



    شركة غسيل سجاد بالرياض الشبلان 0554366434

    الشبلان شركة تنظيف سجاد بالرياض و شركة تنظيف موكيت بالرياض من اكبر شركات غسيل السجاد فى احياء الرياض وضواحيها فالشبلان تصلك اينما كنت شرق الرياض او شمال الرياض


    شركة نقل عفش بالرياض رخيصة الشبلان 055436634


    السادة عملائنا الكرام تقدم لكم شركة نقل اثاث بالرياض رخيصة خدمة نقل الاثاث اذا احببتم ان تقوموا بتغير مكان اقامتكم او تم تغير مكان عملكم الى مكان ما داخل المملكة او خارج المملكة وخاصة الرياض او اردت تغير ديكور منزلك والاثاث فانت اذن تحتاج الى شركة نقل عفش بالرياض


    شركة غسيل مجالس بالرياض الشبلان 0554366434

    تتميز شركتنا شركة تنظيف مجالس بالرياض بتقديم افضل الخدمات فى مجال التنظيف لاننا نستخدم احدث وافضل ماكينات التنظيف بالبخار الساخن غسيل مجالس بالبخار ونعيد اليكم مجالسكم كما لو كانت جديدة
    شركة غسيل مجالس بالرياض

    ردحذف
  10. شركة تنظيف بجدةالدانة كلين
    0508554570
    تنظيف بجدة من اهم الخدمات التى تقدمها
    شركة تنظيف بجدة
    دة تقدم لكل عملائها افضل خدمات التنظيف فى جدة حيث تنتشر فروعها فى كثير من مناطق المملكة حيث تقدم الدانة كلين كل انواع التنظيف (تنظيف البيوت –والشركات – والشاليهات –والمستشفيات –شركة تنظيف منازل بجدة – القصور – تنظيف الخزانات – والبيارات كنب – مجالس ) وغيرها
    شركات النظافة بجدة

    شركة تنظيف بالبخار بالطائف الدانة كلين 0508554570 - 0508554217

    تنظيف بالبخار بالطائف من اجود انواع التنظيف حيث انتشر فى الاونة الاخيرة التنظيف بالبخار وقد اثبت البخار فاعلية اكيدة فى التنظيف ولكن لعتقد الناس ان التظيف بالبخار له اضرار كثيرة اكبر من الفوائد ولكن سوف تخبركم الدانة شركة تنظيف بالبخار بالطائف عن فوائد البخار فى الفقرة القادمة وتقدم الدانة كلين التنظيف لجميع المفروشات بالبخار شركة تنظيف ستائر بالبخار بالطائف ,تنظيف سجاد بالبخار بالطائف , تنظيف مجالس بالبخار بالطائف


    شركة تنظيف بالبخار بمكة الدانة كلين 0508554570 - 0508554217
    شركات النظافة بمكة
    شركة تنظيف بمكة
    شركة تنظيف بيوت بمكة

    شركة جلي بلاط بجدة
    جلي رخام بجدة
    اسعار جلي البلاط في جدة

    ردحذف

  11. شركة مكافحة حشرات بمكة الدانة كلين 0508554570 - 0508554217


    مكافحة الحشرات بمكة من اصعب المهام فالكثير منا يبحث عن بعض الطرق للتخلص من الحشرات ولكن نحن نياس بسرعة من هذا الشئ لذلك ف
    شركة مكافحة الحشرات بمكة



    شركة مكافحة حشرات بالطائف الدانة كلين 0508554570 - 0508554217
    مكافحة الحشرات بالطائف تقدمها لكم الدانة كلين فاذا كنت تعانى فى بيتك او منزلك اوفلتنك من الحشرات المزعجة التى تسبب قلق وخوف لرعب ممن يتواجد فى المنزل فاذا كنت تريد التخلص من الحشرات فشركة رش مبيدات بالطائف تقدم لك كل خدمتها برش المبيدات للقضاء نهائيا على الحشرات
    شركات مكافحة الحشرات فى الطائف

    شركة مكافحة الحشرات بجدة الدانة كلين 0508554570 - 0508554217

    مكافحة الحشرات بجدة لدى
    شركة مكافحة الحشرات بجدة
    الدانة كلين تقدم افضل خدمات فى مكافحة الحشرات بجدة فالكل يعلم ان الحشرات من الاشياء الضرورية والهامة وهى تمس بصحة الانسان بما تعكسة من اضرار وامراض على صحة الانسان وقد تسبب الحيوانات الاليفة التى يتم تربيتها فى المنازل



    شركة تنظيف خزانات بالطائف الدانة كلين0508554570 - 0508554217


    شركة تنظيف خزانات بالطائف


    شركة تنظيف خزانات بجدة الدانة كلين 0508554570 - 0508554217
    شركة غسيل خزانات بجدة
    تتشرف بتقديم خدمتها لحضراتكم على مدار اليوم حيث يكون فريق



    شركة تنظيف خزانات بمكة الدانة كلين 0508554570 - 0508554217


    شركة غسيل خزانات بمكة
    شركة تنظيف خزانات بمكة

    ردحذف

  12. شركة تنظيف منازل بمكة


    تنظيف الفلل و القصور يحتاج الي افضل شركة تنظيف فلل بمكة لاعادة فيلتك لونقها باحترافية و سرعة علي ايدي امهر العمالة المدربة التي تعتمد عليها شركة المنزل شركة تنظيف منازل بمكة , افضل شركة تنظيف فلل بمكة بافضل الطرق الحديثة و اقوي المنظفات المستوردة بافضل الاسعار و احدث اجهزة البخار التي تعمل علي تنظيف مفروشات بمكة علي اعلي مستوي


    افضل شركة تنظيف فلل بمكة


    اتصلوا بنا
    0502024166

    http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-makkah/

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. تعدك خدمات تفصيل السيارة بسيارة مغسولة جيدًا وصيانتها جيدًا في نهاية الخدمة. ومع ذلك ، ما الذي يجعل خدمة تفصيل السيارة أفضل من الأخرى؟ هل تحصل على قيمة لاستثمارك؟ هل سيارتك يتم الاعتناء بها حقًا من الداخل والخارج؟ إليك كل ما يجب أن يتضمنه غسيل صيانة السيارة بالكامل.

    ما هو تفصيل السيارات؟
    يشير التفصيل التلقائي أو تفصيل السيارة بشكل أساسي إلى التنظيف الشامل والإصلاح والتشطيب الشامل لسيارتك من أجل الحفاظ على تلميعها .. يمكن إجراء غسيل كامل لصيانة السيارة على الجزء الخارجي والداخلي للسيارة. يستخدم المحترفون أدوات وتقنيات خاصة لتنظيف أي وسخ وأوساخ ناتجة عن التعرض للطرق. يعد تنظيف السيارة أيضًا طريقة رائعة لزيادة قيمة إعادة بيع السيارة حيث يمكن أن تساعد في تنظيف السيارة وصيانتها من الداخل والخارج.

    الطلاء وإصلاح الخدوش
    تعد جودة الطلاء وتلفه من الأشياء الأولى التي يمكن أن تلفت انتباه الناظر. الطريقة التي يمكن بها لشركة خدمة غسيل صيانة كاملة للسيارات إصلاح الطلاء هي في ثلاث خطوات: التنظيف ، والتصحيح ، والحماية. خطوة التنظيف بسيطة إلى حد ما:

    يتم أولاً غسل وتجفيف السطح الخارجي بحيث يكون نظيفًا من أي وسخ وأوساخ.
    بعد ذلك ، يتم تطبيق الطين السيئ لإزالة الملوثات الموجودة في الطبقة الشفافة ، مثل الجسيمات المعدنية والأوساخ والقطران والتساقط الصناعي.
    بعد ذلك ، إذا لزم الأمر ، يتم تلميع السيارة للتخلص من الخدوش الصغيرة وعلامات الدوامات.
    أخيرًا ، يتم ختمه بعملية الشمع التي تحمي الطلاء وتضفي عليه لمعانًا.
    الهيكل السفلي والحافة الخارجية والذيل / المصابيح الأمامية
    من المهم تنظيف الهيكل السفلي ، حيث يشتمل أيضًا على آبار العجلات وأذرع التحكم والقضبان المضادة للانقلاب الموجودة جنبًا إلى جنب مع مكونات التعليق الأخرى. من المحتمل أن تلبس بطانات الرفارف الداخلية واقيًا بلاستيكيًا لمنع التشقق والتآكل. إذا ظهرت علامات الأكسدة على الرأس والمصابيح الخلفية ، فيجب تلميعها ثم ختمها بواقي بلاستيكي. يجب أيضًا تنظيف الزخرفة وتلميع أي قطعة بلاستيكية أو فينيل بمادة واقية لمنع التلاشي والتشقق.

    التنظيف الداخلي
    من المؤكد أن غسيل الصيانة الكامل للسيارة سيشمل التنظيف الداخلي أيضًا. السجاد والمقاعد هي الخطوة الأساسية للتفاصيل الداخلية ، ولكن يجب أيضًا تنظيف مكونات الفينيل والبلاستيك جيدًا ثم ارتدائها. يجب تنظيف الأجزاء الجلدية وتكييفها. يجب أن يشمل غسيل السيارة بالكامل صندوق السيارة أيضًا.


    صيانة اودي

    صيانة سيارات بورش

    قطع غياراودي

    arabaso

    ردحذف

  15. بدون صيانة ثابتة للسيارة ، لا يمكنك أن تتوقع أن تعمل سيارتك بشكل جيد إلى الأبد. إذا انتظرت حتى تحدث المشاكل ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى إتلاف سيارتك ودفع أكثر بكثير مما لو كنت تعتني بسيارتك بشكل منتظم. إليك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها لمساعدة سيارتك على البقاء لأطول فترة ممكنة.

    1. قم بتغيير الزيت وفقًا لجدول صيانة السيارة الموصى به من الشركة المصنعة. من القواعد الأساسية الجيدة تغيير الزيت كل 3000 ميل أو كل 3 أشهر أيهما أقرب. يضمن تغيير الزيت أن زيت المحرك الخاص بك نظيف وفي المستويات الصحيحة ، مما يساعد المحرك على الاستمرار في العمل بسلاسة.
    2. افحص الرادياتير للتأكد من امتلاءه واحصل على فحص احترافي لمستوى مقاومة التجمد في نظام التبريد لديك. إذا ارتفعت درجة حرارتها ، فقد يتسبب ذلك في تلف كبير كان من الممكن تجنبه ببعض عمليات صيانة نظام التبريد الأساسية.
    3. افحص سيارتك بشكل منتظم ، وخذ الوقت الكافي لتعلم ما الذي تبحث عنه. يمكن أن تدلك المقاييس على وجود مشكلة يجب أن ينظر إليها الميكانيكي. يعد إصلاح النافذة المتكسرة قبل أن تتحول إلى صدع ضخم أقل تكلفة بكثير من استبدال الزجاج الأمامي بالكامل كما أنها أقل صعوبة أيضًا.
    4. انتقل إلى نفس الآلية لجميع أعمالك ، حتى لو كانت أبسط الأشياء. يمكن لهذا الميكانيكي أن يراقب الأشياء بمرور الوقت ويعطيك نصائح حول الصيانة الموصى بها للسيارة والتي ربما فاتها شخص يرى السيارة لأول مرة.
    5. نظف سيارتك من الداخل والخارج بشكل منتظم. قد يؤدي ترك الأوساخ والأوساخ على سيارتك إلى إتلافها ، مما يتسبب في تلف المفروشات بشكل أسرع أو بدء تقطيع الطلاء. إذا أمكن ، أوقف سيارتك في مرآب أو تحت مرآب لإبقائها جافة وللمساعدة في منع الصدأ.
    6. تأكد من نفخ الإطارات بشكل صحيح عن طريق فحصها بمقياس ضغط على أساس ثابت وتعبئتها إذا كانت منخفضة. سيساعدهم ذلك على ارتداء الملابس بشكل متساوٍ ، كما أنه يساعد في زيادة الأميال التي قطعتها على الغاز. انتبه بشكل خاص للضغط عندما يتغير الطقس ، لأن درجة الحرارة تؤثر على الضغط.

    على الرغم من أنه يتعين عليك دفع تكاليف صيانة السيارة ، إلا أن هذه التكاليف الصغيرة تكون أسهل بكثير على ميزانيتك من التكاليف الكبيرة التي يتعين عليك دفعها إذا أهملت سيارتك. إن الاضطرار إلى استبدال المكونات الرئيسية مثل ناقل الحركة أو المحرك يكاد يكون مكلفًا مثل شراء سيارة جديدة ، ولكن يمكنك تجنب النفقات الكبيرة مثل هذه إذا كنت ستعتني ببساطة بصيانة السيارة الصغيرة كما هو مطلوب.


    ورشة سيارات متنقلة


    قطع غياراودي الرياض


    قطع غيار مرسيدس الرياض


    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف
  16. شراء سيارة في هذه الأيام ليس صفقة كبيرة. تتطلب السيارات الحديثة قدرًا هائلاً من الصيانة. الاتجاه نحو أخذ دورة في صيانة السيارات . تتكون الدورة الأساسية في صيانة السيارة مما يلي:

    يجب أن تعلمك دورة صيانة السيارة الأساسية كيفية فحص زيت محرك سيارتك وضغط الإطارات والطريقة الآمنة لتغيير الإطار والتحقق من وجود تسرب وفحص الفرامل. قد يمثل عزل الأعطال في النظام الكهربائي تحديًا للمبتدئين ، لكن يجب أن تتعلم على الأقل كيفية تغيير مصابيح سيارتك دون الذهاب إلى الوكيل. إذا كان لديك سيارة متوافقة مع OBD واستثمرت في ماسح ضوئي أو قارئ ، فستتمكن من معرفة أي جزء من نظام السيارة فشل.

    مع الصيانة المنتظمة ، ستستمر المكونات الميكانيكية لسيارتك على الأقل طالما أرادت الشركة المصنعة أن تكون كذلك. تتيح لك المعرفة المستقاة من الدورة التدريبية الأساسية لصيانة السيارة التعرف على المشكلات المحتملة التي قد تظهر أثناء تشغيل سيارتك. على سبيل المثال ، لا تصل الكثير من الإطارات إلى فترة الخدمة التي يتوقعها مالكو السيارات لمجرد أن المالك أهمل فحوصات المحاذاة المنتظمة أو لم يكن يعرف قراءة علامات الحجامة أو تآكل الإطارات غير المستوي.

    ما هي أنظمة إدارة المركبات؟
    يبدأ نظام إدارة السيارة (VMS) بالتحكم في الوصول إلى مركباتك. لبدء تشغيل أي مركبة في منشأتك ، يحتاج المشغل إلى تقديم معرف شارته إلى قارئ البطاقة المثبت على الشاحنة. النظام مرتبط بإشعال السيارة ولن تبدأ السيارة إلا إذا أذن المشغل بذلك. بمجرد البدء ، يراقب النظام ويتتبع بالضبط كيفية استخدام تلك السيارة (أو لا). يتم جمع البيانات تلقائيًا وفي الوقت الفعلي لتوفير الرؤية التي تحتاجها لإدارة عملك بكفاءة.

    يساعدك VMS في الإجابة على الأسئلة ، مثل:

    هل المشغلين لدي يقودون بأمان؟
    لماذا يستغرق بعض الموظفين وقتًا أطول بكثير من غيرهم للقيام بمهام محددة؟
    كم من الوقت يستغرق القيام بمهمة محددة؟ كيف يمكنني قياس ما يجب أن يكون عليه المعيار الهندسي الحقيقي؟
    هل لدي العدد المناسب من المركبات في أسطولي؟
    لماذا يدفع بعض المشغلين أجرًا إضافيًا بينما لا يعمل آخرون في نوبات عملهم الكاملة؟
    أين نحتاج لتركيز موارد العمل لدينا اليوم؟
    كيف نتوقع المركبات والمشغلين اللازمين لسير العمل في المستقبل؟
    هل أقوم بصيانة مركباتي بكفاءة؟ هل يمكنني زيادة "الجهوزية" للمركبة؟
    أساسيات إدارة الأسطول في الشركات الكبرى

    أهم جانب في نظام إدارة الأسطول هو تتبع المركبات. تتعقب هذه الأنظمة موقع السيارة الفعلي ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، ومتوسط ??السرعة ، والوقت المقدر للوصول (ETA). كما أنهم يعرفون أي موظف في الشركة لديه السيارة ومتى وأحيانًا لماذا ؛ ضمان توفر السيارة عندما يحتاج الموظف إلى واحدة هو وظيفة رئيسية أخرى. يتم تجميع هذه المعلومات وتحليلها بواسطة نظام إدارة الأسطول ، والذي قد يقدم بعد ذلك اقتراحات حول كيفية تحسين الكفاءة أو الاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن لهذا النظام أيضًا تتبع السيارة في حالة سرقتها ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا كجهاز GPS لتتبع السائق.

    لذلك مع اكتساب المركبات أهمية ، أصبحت إدارة السيارة من جميع النواحي ضرورية.


    قطع غيار دودج

    قطع غيار رنج روفر

    قطع غيار رولز رويس

    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف

  17. كيف تجد شركة تصميم الجرافيك المناسبة


    صورة تساوي ألف كلمة

    نعم ، إنها عبارة مبتذلة ولكن الصورة تنقل أكثر من نص. يعد عمل شركة تصميم هوية الشركة أو وكالة هوية العلامة التجارية أو شركة تصميم الشعار في الهند أمرًا مهمًا لأنه

    تؤثر الصور المرئية للعلامة التجارية على تصورات العملاء عنها ، حيث تساعد في تحديد هويتها ، وتوصيل قيمها
    يتم استخدام المحتوى المرئي - بدءًا من مقاطع فيديو YouTube إلى الرسوم البيانية - اليوم في مجموعة متنوعة من السياقات حيث يفضل المزيد والمزيد من الناس مثل هذا المحتوى
    تعمل الرسومات الجيدة على زيادة المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي لأن معظم المنصات تعطي الأولوية للمحتوى المعتمد على الصور على الآخرين.
    بدء البحث عن شركة تصميم جرافيك Rockstar

    يمكن أن يكون اختيار شركة تصميم الجرافيك المناسبة من بين العشرات والعشرات المتاحة عملية محيرة وصعبة ، مما يترك المسوقين في كثير من الأحيان في حيرة من أمرهم.

    تتمثل إحدى طرق تسهيل هذا البحث الصعب في توضيح الأشياء الثلاثة المهمة التالية قبل البدء:

    مجال المشروع
    توقعات فريق التصميم الجرافيكي (أسلوب التصميم ، المخرجات ، مستوى الدعم ، متطلبات الوقت)
    قيود الميزانية / الوقت
    بمجرد تعيين هذه العناصر بوضوح ، حان الوقت للبحث عن الخيارات ووضع قائمة مختصرة بالعناصر التي تبدو مناسبة. يمكنك

    البحث على الإنترنت
    اطلب مراجع من شبكتك أو
    تحديد وكالات معينة من خلال عملها على العلامات التجارية الأخرى.
    6 أشياء يجب النظر إليها أثناء البحث عن شركة تصميم الجرافيك المناسبة

    ركز على هذه الجوانب الستة ، وستكون في طريقك لتحديد أفضل شركة تصميم جرافيك لك:

    1. المحفظة

    انظر بعناية في المحفظة وقم بتقييم نوع العمل المنجز. حاول تعيينه مقابل الموجز المطلوب. يمكن أن تكون جودة التنفيذ مؤشرًا جيدًا على المهارات الإبداعية للفريق وقدرته على التسليم.

    ومع ذلك ، لا تقتصر فقط على الأمثلة المقدمة من قبلهم - ألق نظرة على موقع الشركة على الويب ، وتصفح قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها - فمن المحتمل أن تحصل على لمحة عن نهجهم وأسلوبهم.

    2. الخبرة الكافية

    يعد العدد الإجمالي للسنوات التي تعمل فيها شركة التصميم الجرافيكي عاملاً مهمًا آخر. قد يكون الفريق ذو الخبرة أكثر فاعلية حيث قد يكون لديهم فهم أفضل وقد يكونون قادرين على تقديم مخرجات أفضل وأسرع بتكاليف أقل.

    3. موضوع الخبرة

    التصميم الجرافيكي مجال واسع. رسومات الوسائط الاجتماعية والشعارات وبطاقات العمل - يتطلب كل نوع مختلف من المخرجات مهارة متخصصة وقد لا يمتلكها الجميع. لذا حاول تحديد مدى الخبرة التي تتمتع بها شركة تصميم الجرافيك في مجال عملك ، ومشاريع التصميم المماثلة ، والأسلوب الذي تحتاجه وما إلى ذلك.

    4. عملية العمل

    لا تنس الاستفسار بشكل أعمق عن عملية عمل شركات التصميم الرسومية التي تقوم بتقييمها. يجب أن يركز نهج الشركة على فهم احتياجاتك وأن يظل مرناً مع امتلاك الخبرة لتحديك في حالة وجود أي خلافات.

    5. الشهادات

    اجعلها نقطة لطلب شهادات العملاء أو المراجع إذا لم يتم توفيرها. سيتم الاستفادة من عملية اتخاذ القرار الخاصة بك من خلال الاستماع إلى الشركات الأخرى التي عملت مع الفريق في وقت سابق. يمكنهم تقديم رؤى حول أسلوب العمل ومستويات الالتزام ومعايير التسليم.

    6. نهج معقول للتسعير

    من المنطقي أن تكون على نفس الصفحة فيما يتعلق بالميزانيات لأنها يمكن أن تكون عاملاً حاسمًا. ومع ذلك ، يجب أن تكون شركات تصميم الجرافيك شفافة في كيفية تسعير المشاريع وإظهار المرونة.

    بالإضافة إلى ذلك ، تقع على عاتقنا مسؤولية إخبارك كيف يمكن أن يكلفك التصميم السيئ. فيما يلي نظرة مثيرة للاهتمام حول مدى تأثير التصميم السيئ على ميزانيات




    تصميم شعار

    تصميم هويه تجاريه

    تصميم مواقع الكترونيه

    خدمات التصميم والتسويق

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!