الخميس، 24 مايو 2012

المالكي يلوح بكشف جرائم الصدر والعجيلي يطالب المالكي الى الكشف عن بقية الملفات التي قد أغلقت دون الكشف عن المتورطين فيها

17-05-2012

طالب رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية عبد ذياب العجيلي، رئيس الوزراء نوري المالكي الكشف عن الجهات التي قامت بعملية اختطاف موظفي البعثات الدراسية عام 2007.
وقال العجيلي (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الخميس: إن العشرات من أهالي المختطفين من دائرة البعثات الدراسية ،لا يعرفون مصير أبنائهم ، فضلا عن قيام الحكومة بقطع رواتبهم ، مما فاقهم الأزمة المعيشية لهم.
وأضاف: أن المالكي مطالب بالكشف وبكل صراحة دون تردد عن الجهات التي اختطفتهم ، وإلقاء القبض على الجنات وإحالتهم الى المحاكم ، فضلا عن تعويض عوائل المختطفين.
ودعا رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية: المالكي الى الكشف عن بقية الملفات التي قد أغلقت دون الكشف عن المتورطين فيها ، كمقتل الإعلامية أطوار بهجت وسجن الجادرية والمعتقلين الذين تعرضوا للتعذيب وغيرها من الملفات.
هذا وقد أعلن رئيس الوزراء نوري المالكي أمس عن توصل الأجهزة الأمنية الى الجهات التي قامت باختطاف موظفي البعثات الدراسية ، مؤكداً انه سيعلن عنها قريباً.

الخميس، 17 مايو 2012

محكمة كوالا لمبور: إدانة مجرمي الحرب بوش ورهطه Bush Found Guilty Of War Crimes

May 11, 2012 "Information Clearing House" -- Kuala Lumpur -- IT’S OFFICIAL - George W Bush is a war criminal.
The court heard how:
· Abbas Abid, a 48-year-old engineer from Fallujah in Iraq had his fingernails removed by pliers in Jadriya bunker.
· Ali Shalal was attached with bare electrical wires and electrocuted and hung from a wall.
· Moazzam Begg was beaten, hooded and put in solitary confinement.
· Jameelah was stripped and humiliated, and was used as a human shield whilst being transported by helicopter.

The witnesses also detailed how they have residual injuries till today.

متابعة لموضوع محاكمة مجرم الحرب بوش  في ملايزيا، نطقت المحكمة اليوم بالحكم ضد جورج بوش ونائبه ديك تشيني ووزير دفاعه دونالد رامسفيلد ومستشاريهم القانونيين البرتو غونالز وديفد ادنغتون ووليام هاينز وجاي بايبي وجون يو بعد محاكمة غيابية، بارتكابهم جرائم حرب . وقد استمعت المحكمة الى شهادات مروعة من ضحايا التعذيب على ايدي الجنود الامريكان والمرتزقة الامريكان في العراق وافغانستان.
كان الشهود:
- عباس عبد وهو مهندس عمره 48 سنة من الفلوجة بالعراق وقد انتزعت اظافره في ملجأ الجادرية
- علي شلال عذب بالكهرباء وعلق على حائط في أبي غريب
- معظم بيك ضرب وألبس قناعا وحبس انفراديا في غوانتنامو
- جميلة عباس عذبت في ابي غريب بإذلالها واستخدامها درعا بشريا اثناء نقلها في مروحية



فادي اللحدي (سوبرمان) لبناني يمتلك الجنسية اللبنانية والاسرائيلية والاميركية جاء الى العراق مع جي كارنر كمترجم وعمل مع بول بريمر سكن في الحارثية مقابل منزل وزير الداخلية السابق نوري البدران ثم في قصر فخم داخل المنطقة الخضراء يحوي صورة لصدام وسيكار!

16/5/2012 الصباح: حوار مع صولاغ
بغداد ـ طارق الاعرجي - سعد السماك
وفي ما يلي نص الحوار:
* اذن ما حقيقة ما حدث في ملجأ الجادرية؟

ـ ان ملجأ الجادرية كان فعلا مكاناً مخصصاً للاحتجاز باعتبار الاميركان سحبوا جميع السجون ولم يبق لوزارة الداخلية سجون ولدينا ارهابيون وكنا نرسلهم الى الجرائم الكبرى او مناطق اخرى في وزارة الداخلية ويتم تهريبهم من قبل بعض ضباط الداخلية واضطررنا الى استخدام مكاتب وزراء الداخلية السابقين من دون استثناء وهو ملجأ الجادرية والذي كان يعود الى حلا ابنة الدكتاتوري صدام، وكان مجهز باحدث الاجهزة المكيفة وتم تخصيصه كمكان احتجاز يتم التحقيق فيه بمدد تتراوح بين 48 ساعة و72 ساعة بعد ان يتم التحقق وتثبيت الوثائق واوامر القاء القبض من القضاة يتم تحويلهم الى الخارج، وان المشكلة التي حصلت بالملجأ، هو اننا تجاوزنا الخطوط الحمراء الاميركية بالقاء القبض على ما يسمى بفادي اللحدي اللبناني الذي يمتلك الجنسية اللبنانية والاسرائيلية والاميركية وكان يعمل في المنطقة الخضراء وينطلق مع مجاميع خاصة ولدينا صور ووثائق بانه يتدرب مع ارهابيين ويقتل سنة وشيعة ويفجر هنا وهناك ونبهني عليه حينها وزير الداخلية السابق نوري البدران وهو من الذين عاشوا في اسرائيل وحصل على الجنسية وانتقل الى الولايات المتحدة وبعدها جاء الى العراق مع جي كارنر كمترجم وعمل مع بول بريمر مترجماً ثم اختفى وابلغت نوري البدران باني لم اعثر عليه، وابلغني بانه كان يسكن في الحارثية مقابل منزله وان حمايته باستمرار تراه يزرع عبوات ناسفة في الشارع عندما تمر سيارة معينة يتم تفجيرها وبعدها ابلغت استخبارات الداخلية بمتابعته والتحقق من مكانه وبعدها تم العثور عليه في المنطقة الخضراء مستحوذاً على قصر فخم داخل المنطقة وباساليبهم الاستخبارية استطاعوا التعرف على ما يجري داخل القصر والذي يحوي صورة لصدام واسلحة متنوعة وسيكار لعدي وصدام باسمائهم وبعد المتابعة اثبت انه يترأس مجموعة لتنفيذ عمليات اغتيال وتفجير في بغداد بين الحين والاخر ويشعل الفتنة بين السنة والشيعة، وحذرت من قبل بعض ضباط الاستخبارات بتحذير مفاده بان اي مساس بفادي اللحدي ستكون ردة الفعل الاميركية كبيرة، وانا لم ابال بهذا الامر وامرت بالقاء القبض وتم القبض عليه مع 8 اشخاص وادخلوهم الى الملجأ باعتباره مكاناً آمناً ولا يمكن تسريب المعلومات منه وابلغناهم بسرعة انجاز التحقيقات، الا انه لم يكمل وفي الصباح جاءني الجنرال هورس قائد بغداد وابلغني بان هناك طفلاً عمره 16 سنة اميركياً من اصل عراقي هرب من اهله وجاء الى العراق لمحبته في بلده، وقال لي انه موجود في الملجأ واكد انه موجود وسمحت له بالدخول وحده للملجأ، ولكنه ذهب مع 20 سيارة همر واقتحم الملجأ وكسر الابواب واخرجوا فادي والمقبوض عليهم معه وسرقوا جميع الاضابير واخرجوا بحدود 170 سجيناً وحتى الان لا نعرف مصيرهم.

حقيقية الطفل الذي لا يزال مفقوداً:
http://aljadriya.blogspot.com/2011/01/blog-post_23.html
وحقيقة فادي اللحدي:
http://aljadriya.blogspot.com/2011/01/blog-post_09.html


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!