الأربعاء، 7 أكتوبر، 2009

أحدث تصريحات للنائب الهارب المسؤول عن ملجأ الجادرية جمال جعفر

جمال جعفر يحمل القوات الاميركية مسؤولية تفجيري يوم الأحد في بغداد
دبي-الشرقية: حمل النائب الهارب جمال جعفر وهو احد مساعدي قائد فيلق القدس الايراني في العراق قاسم سليماني حمل القوات الاميركية مسؤولية تفجيري وزارة العدل ومجلس محافظة بغداد وقال النائب الهارب في بيان صحفي ان الولايات المتحدة الأمريكية هي المسؤولة الأولى عن هذا العمل اذ انها تمتلك مئات الاف الجنود من القوات البرية والجوية والبحرية، ومن عناصر أجهزتها الاستخباراتية والأمنية، وعناصر شركاتها الأمنية وهي التي تسيطر على ارض وسماء ومياه العراق". وكانت اتهامات سابقة قد وجهت الى فيلق القدس الايراني بتدبير سلسلة انفجارات في العراق ومنها التفجير الاجرامي الذي وقع يوم امس في الصالحية وسط بغداد .

جعفر يمهد من ايران للقائمة المغلقة في الانتخابات المقبلة


دبي-الشرقية: في تصريح نادر للنائب الهارب عن الائتلاف العراقي جمال جعفر قال أن الفرصة بدأت تتضاءل أمام إقرار قانون يعطي حرية أكبر للناخب لاختيار مرشحيه لعضوية البرلمان واضاف جعفر وهو المساعد البارز لقاسم سليماني قائد الحرس الثوري الايراني في العراق ان اسباب تعذر اقرار قانون الانتخابات بشكل كامل هي التجاذبات السياسية بين الكتل المختلفة في مجلس النواب وهذا هو البيان الثاني للهارب جمال جعفر يصدر من مكتبه في قم بايران وهو لم يحضر منذ 4 سنوات اي جلسة للبرلمان العراقي وهو ملاحق في قضية قتل اشخاص وتفجير سفارات دول اجنبية .




جمال جعفر يرفض اتهام الائتلاف الوطني العراقي بـالطائفية
2009-09-29 17:50



الجوار: رفض النائب عن الائتلاف العراقي الموحد جمال جعفر اتهام الائتلاف الوطني العراقي بـالطائفية
مشيرا إلى انه يضم قوميات ومذاهب متعددة. وقال:" إن الائتلاف الجديد يضم مختلف أطياف ومكونات الشعب العراقي ، كما إن برنامجه يصب في خدمة ومصلحة العراق ".وأضاف جعفر :" إن هذا الائتلاف يسعى إلى تحقيق الاستقرار في البلاد ، وان الاتهامات الموجهة إليه لا صحة لها ، إذ انه سبق وان نال ثقة الشعب العراقي ". وكان الائتلاف الوطني العراقي أعلن عن تأسيسه في 24 من الشهر الماضي ويضم أغلب الكتل السياسية التي شاركت بالائتلاف العراقي الموحد الذي حقق الأغلبية البرلمانية في الانتخابات الماضية.





ابدى النائب عن الائتلاف العراقي الموحد جمال جعفر تأييده ودعمه الى الائتلافات
المكتب الاعلامي


النائب جمال جعفر آل ابراهيم


الى / وكالة صوات العراق


ابدى النائب عن الائتلاف العراقي الموحد جمال جعفر تأييده ودعمه الى الائتلافات التي تسعى الى تحقيق الاستقرار في البلاد .ورفض جعفر الاتهامات التي أثيرت حول الائتلاف العراقي الوطني الموحد بأنه طائفي مشددا على ان هذه اتهامات بعيدة عن الصحة بسبب وجود قوميات ومذاهب متعددة في هذا الائتلاف الذي سبق وان نال ثقة الشعب العراقي . واضاف جعفر ان الائتلاف الوطني الجديد شمل مختلف أطياف ومكونات الشعب العراقي فضلا عن أن برنامجه يصب في خدمة ومصلحة العراق .




Mohands_al@yahoo.com


7712363414


مسؤول المكتب الاعلامي


احمد الكندي




النائب جمال جعفر:أنتشار القوات الامريكية في المناطق المتنازعة عليها خرق لاتفاقية سحب القوات الامريكية


١٦/٠٩/٢٠٠٩ الأربعاء ٢٧-رمضان-١٤٣٠ هـ


اكد النائب عن الائتلاف العراقي الموحد جمال جعفر ال ابراهيم ان قوات الاحتلال الاميركية غير ملتزمة بتطبيق بنود الاتفاقية الامنية الموقعة بين بغداد وواشنطن . واوضح جعفر ان الاقتراح الذي قدمه قائد قوات الاحتلال في العراق راي اوديرنوا بشأن نشر قوات مشتركة في المناطق المتنازع عليها دليل واضح على خرق هذه القوات للاتفاقية ودم الالتزام ببنودها . واضاف ان هذه الاتفاقية لم تشر إلى الشركات الأمنية الموجودة والعاملة داخل العراق والتي يبلغ تعدادها 150 ألف عنصر كما لم تشر إلى موضوع الأجهزة الأمنية الخارجية مثل الـ"سي آي ايه" والـ"أف بي آي" والموساد والمخابرات البريطانية والتي يبلغ تعدادها 25 ألف عنصر والتي تعمل جميعها في العراق . وتابع ان الهدف الذي تسعى اليه واشنطن من هذه الاتفاقية هو تخفيف التواجد العسكري في العراق لتقليل خسائرهم ولعجز القدرة العسكرية الأميركية على تغطية جميع أماكن القتال وانشغالها في عدد من بلدان العالم فضلا عن تبييض صورة أميركا في العالم . واشار جعفر الى ان الخطة الاميركية في الوقت الحالي هي إبقاء قوة عسكرية ضاربة داخل العراق وإبقاء عدد من العناصر هناك من اجل السيطرة على زمام الأمن والاستعداد للتدخل في أي لحظة حسب تعبيره . وشدد جعفر على ان قوات الاحتلال الاميركية اذا التزمت في في تطبيق بنود الاتفاقية فأن ذلك سيكون مقدمة لخروج هذه القوات من العراق .
المحرر : AlMarsad




النائب جمال جعفر ينتقد بعض الفصائل المقاومة التي أشاعت القتل بين العراقيين




وكالة بلاد نيوز - بغداد :انتقد النائب جمال جعفر ال ابراهيم عن الائتلاف العراقي الموحد بشدة بعض الفصائل التي تدعي المقاومة والتي اشاعت القتل بين العراقيين. واوضح جعفر في تصريح لوكالة (بلاد نيوز) الاخبارية " انه يؤمن بالمقاومة لكن ليس تلك التي تعمل على زرع بذور الفتنة والطائفية بين مكونات وطوائف الشعب العراقي" ، مشيرا الى " ان هذه الفصائل التي ادعت المقاومة حرصت على تفجير الأسواق والحسينيات ودور العبادة وقتل المدنيين بالجملة".واضاف جعفر "ان هناك مجاميع مدعومة من قبل جهات خارجية وتنفذ الاجندات الاميركية الهادفة الى اشعال حرب طائفية بين أبناء البلد"، مؤكدا " ان قوات الاحتلال الاميركية اجتمعت 12 مرة في تركيا مع جهات مشبوهة متهمة بالاجرام وسفك دماء الشعب العراقي امثال تنظيمات حزب البعث المقبور جناح عزت الدوري وتنظيمات حارث الضاري وغيرها"، محذرا من "وجود تحالف بين الاحتلال والارهاب لاستهداف بعض الاطراف السياسية ولزعزعة الاوضاع في البلاد" .وشدد جعفر على "انه بذل جهودا مضنية لإيقاف الاحتلال من جهة ولإطفاء نار الفتنة الطائفية من جهة اخرى لاسيما بعد السنوات الأولى للاحتلال معربا عن تفاؤله بأن خروج الاحتلال وعودة السيادة للعراقيين سيكون قاعدة لعودة اللحمة بين مكونات الشعب العراقي" .




أخيراً صرح أحد قيادات فيلق بدر الملقب أبو ميثم الثوري على موقع شباب العراق


ابو مهدي المهندس مهندس الوعي الاصيل رئيس الوزراء القادم


Thursday, 17 September 2009


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!