الثلاثاء، 19 أغسطس، 2008

تضارب في اعداد حالات الأساءة التي تعرض لها معتقلي ملجأ الجادرية


مكتب رئيس الوزراء يعلن عن 13 حالة انتهاك في ملجأ الجادرية


بغداد / حيدرالهاشمي
اصدر مكتب رئيس الوزراء الانتقالي الدكتور ابراهيم الجعفري تعميما حول عدد المعتقلين الذين تمت الانتهاكات بحقهم في قبو ملجا الجادرية ببغداد تسلمت العراق اليوم نسخة منه جاء فيه : ورد خطا في البيان الصحفي الذي اصدره مكتب رئيس الوزراء بخصوص نتيجة التحقيق في قضايا انتهاكات حقوق الانسان في السجون العراقية ، وأن عدد حالات الاساءة هو 35 حالة والعدد الصحيح هو( 13) حالة فقط . وكانت فضيحة تعذيب معتقلين عراقيين قد اثيرت قبيل مؤتمر القاهرة التحضيري ؛ وقال وزير الداخلية باقر صولاغ جبر الزبيدي ان القوات الامريكية على علم بهذا المكان وانها تزوره مرة على الاقل في الاسبوع في حين نفى المسؤولون العسكريون والدبلماسيون علمهم بالمكان والانتهاكات.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة العراق اليوم 2005


Iraq designer : nana20042005@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!