الاثنين، 25 مايو، 2009

ظهور محمد الدايني المفاجيء يحرج حكومة المالكي وينبيء عن كشف لملفات خطيرة تتعلق بالارهاب والفساد المالي والاداري

ظهور محمد الدايني المفاجيء يحرج حكومة المالكي وينبيء عن كشف لملفات خطيرة تتعلق بالارهاب والفساد المالي والاداري
الدايني ينفي التهم الموجهة ذده من قبل نائب رئيس البرلمان العراقي ( خالد العطية ) ويعتبر اجراء رفع الحصانة غير دستوري و غير قانوني
بغداد متابعة - واع - الوليد - قناة الراي
كشف النائب محمد الدايني بعض تفاصيل قصة إختفاءه من مطار بغداد الدولي ، وقال في حديث لفضائية ( الرأي ) ، أن قوة من الأجهزة الأمنية الحكومية قد ساعدته على التخلص من الإعتقال ، بعد أن إعتقلته في منطقة حي العامل بالعاصمة العراقية ، بينما كان في طريقه من المطار ، حيث تمت إعادة الطائرة التي إستقلها في طريقه الى الأردن ، وأكد أنه بعد نزوله من الطائرة أبلغه ضابط برتبة عميد بأن الأمر قد جاء مباشرةً من نوري المالكي رئيس الوزراء بإعادة الطائرة وإعتقاله ، وأشار الى أنه قد غادر المطار برفقة زملاء من أعضاء البرلمان ، وغادروا المطار بإتجاه العاصمة ، إلا أن قوة من الأجهزة الأمنية كانت تلاحقهم وإعتقلته في حي العامل ، إلا أن ضابطاً في القوة قرر إطلاق سراحه ، ليغادر الى جهة مجهولة ، ووجه الدايني الشكر الى العشائر في منطقة الكوت وديالى ، خاصةً تلك التي تقع قرب الحدود الإيرانية .
ومن المتوقع أن تتسرب تفاصيل أخرى عن حادثة الدايني ، التي تكشف عن تهلهل كبير في منظومة أجهزة حكومة المالكي
.
يذكر إن للنائب محمد الدايني نشاطات كبيرة للكشف عن فرق الموت والسجون السرية والتعذيب ومطالبته المتواصلة بالكشف عن ملف ملجأ الجادرية .......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!