الخميس، 24 مايو، 2012

المالكي يلوح بكشف جرائم الصدر والعجيلي يطالب المالكي الى الكشف عن بقية الملفات التي قد أغلقت دون الكشف عن المتورطين فيها

17-05-2012

طالب رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية عبد ذياب العجيلي، رئيس الوزراء نوري المالكي الكشف عن الجهات التي قامت بعملية اختطاف موظفي البعثات الدراسية عام 2007.
وقال العجيلي (للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الخميس: إن العشرات من أهالي المختطفين من دائرة البعثات الدراسية ،لا يعرفون مصير أبنائهم ، فضلا عن قيام الحكومة بقطع رواتبهم ، مما فاقهم الأزمة المعيشية لهم.
وأضاف: أن المالكي مطالب بالكشف وبكل صراحة دون تردد عن الجهات التي اختطفتهم ، وإلقاء القبض على الجنات وإحالتهم الى المحاكم ، فضلا عن تعويض عوائل المختطفين.
ودعا رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية: المالكي الى الكشف عن بقية الملفات التي قد أغلقت دون الكشف عن المتورطين فيها ، كمقتل الإعلامية أطوار بهجت وسجن الجادرية والمعتقلين الذين تعرضوا للتعذيب وغيرها من الملفات.
هذا وقد أعلن رئيس الوزراء نوري المالكي أمس عن توصل الأجهزة الأمنية الى الجهات التي قامت باختطاف موظفي البعثات الدراسية ، مؤكداً انه سيعلن عنها قريباً.

هناك تعليق واحد:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!