الأحد، 28 أغسطس 2016

باقر جبر من ملجأ الجادرية الى الخطوط الجوية - صولاغ وزير أم معارض؟!

عبد الباسط الجنابي
تلقينا بسرور بالغ, نحن عوائل ضحايا ملجأ الجادرية, الانباء التي تحدثت عن تغيير وزير النقل باقر صولاغ صاحبة مجزرة الجادرية التي راح ضحيتها ابنائنا وهم في ريعان الشباب.


وبينما يتحدث باقر صولاغ كثيرا عن منجزاته, التي لا تعني الشعب العراقي بشيء, فان مطالبات اقالته باتت كثيرة وقوية, نتيجة الضعف الواضح في ادارة وزارة النقل, من ناحية عدم الانصياع للأوامر التي يطلقها رئيس الحكومة وعدم انصياع صولاغ لطلبات التحالف الشيعي الذي نصبه وزيراً.
في منصف شهر أذار من العام الماضي, أعلن الوزير صولاغ عن تحويل شركة نقل المسافرين من شركة خاسرة الى شركة رابحة, متباهيا بانه استطاع انقاذ اربعة الاف عائلة, معللا ذلك الامر بان هؤلاء الموظفين لديهم عوائل وبهذا الامر استطاع وله الحديث من اعانة عشرين الف مواطن عراقي!
يا سيادة الوزير انت مطالب بثلاثين مليون عراقي انت مسؤول عن إعانتهم ومد يد العون لهم, وايضا يحق لي التساؤل لماذا وزارة النقل اعتمدت على الاستثمار في بناء ميناء الفاو الكبير دون الاعتماد على الموازنة العامة للبلاد, وهذا ما اورده الزبيدي في حوار نشرته صحيفة البينة الجديدة حيث قال : " قامت وزارة النقل في الحكومة السابقة بالاعتماد على الموازنة العامة لبناء الفاو الكبير الذي تبلغ قيمته 10 مليار دولار لكن الازمة المالية الحالية اضطرتنا الى الذهاب نحو الاستثمار وسبق ان اعلنا عدة مرات عن استعدادنا للعمل مع المستثمر الاجنبي لكن المستثمرين لم يأتوا وعندما فاتحني السيد محافظ البصرة ان هنالك رغبة لدى الحكومة المحلية التشريعية والتنفيذية بتأسيس شركة مساهمة اعلنت على الفور موافقتنا في وزارة النقل على هذا المشروع على ان يعرض المشروع لاحقا بصيغته النهائية على جدول اعمال مجلس الوزراء".
ويتواصل عمل الزبيدي الرامي لإبراز عضلاته في وزارة النقل," حسب قانون الشركات يتم توزيع الارباح على قسمين الاول يتم توزيعه على العاملين في الشركة والقسم الاكبر يتم تحويله الى الخزينة العامة " وزارة المالية العراقية" وهو ما قمنا به السنة الحالية".

لا نعلم هل صولاغ وزير في حكومة العبادي أم معارض فيها, فالرجل يعمل من أجل وزارته ولا يعمل من أجل حكومة.

هناك 13 تعليقًا:

  1. شركة تنظيف خزانات بابها وخميس مشيط افضل شركة تنظيف خزانات بالمملكه شركة الفايد
    نقوم بغسيل الخزانات بايدي مدربه علي اعلي مستوي متخصصون في تنظيف الخزانات مع التعقيم بافضل مواد التعقيم التي تحافظ علي سلامة جميع افراد الاسره
    اتصل بنا يصلك فريق عمل مدرب يقوم بتنظيف الخزان مع التعقيم والعزل اذا لزم الامر
    شركة تنظيف خزانات بابها
    شركة غسيل خزانات بابها
    شركة عزل خزانات بابها
    افضل شركة تنظيف خزانات بابها
    شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
    افضل شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
    شركة غسيل خزانات بخميس مشيط

    ردحذف

  2. Pakistan Super League is the T20 official Pakistani event that is arranged by HBL every year or 2 years Its consist of 6 teams that are from diffrent cities and in them some players are from foreign countries and others are from pakistan. This year 2020 this event is coming and it will be happening in februaru 2020 so get ready and watch all the psl matches in our website. Officials understand that PSL live streaming is going to break past records on all digital platforms.Also there is some webstreams that can share their live streaming of pakistan super league.

    ردحذف
  3. الكنب من قطع الأثاث الهامة في منازلنا اليوم خاصة في فصل الشتاء إذ أننا نحتمي به من البرد و نلتمس منه الدفء مما يجعلنا نستخدمه بكثره فيتعرض للاتساخ بشكل سريع ، لا عليك ، فقط اعتمدي علينا في تنظيفه و لا داعي للقلق ، باستخدام أفضل ماكينات التنظيف بالبخار نوفر عليك الوقت و المجهود و النفقات .
    سيدتي انتي تحتاجين في حياتك الى الاستمتاع بها داخل منزلك هذا المنزل الذي يطلب منك الاهتمام والاعتناء به
    لكي تستطيعي الحصول على الراحه النفسيه والطمأنينه بداخله انتي واسرتك وهذا يحتاج ويتطلب منك العنايه
    والتنظيف الدائم والمستمر كي تستطيعي ارضاء نفسك وارضاء اسرتك لكي تحافظي على بيتك وعلى سلامة

    أفضل شركة تنظيف خزانات بجدة
    افضل شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة تنظيف كنب بالرياض
    شركة تنظيف كنب بالرياض
    شركة عزل الخزانات بالرياض
    شركة عزل خزانات بالرياض
    لخطوات الاولية للتجهيز لعميلة تنظيف خزانات المياة
    1- تفريغ الخزانات الى المنسوب المناسب لاحتياجات العمل الى 10 سنتيمتر فما فوق حسب المطلوب
    2- بداء عملية الغسيل للخزان من حوائط وارضية الخزان بالماء لتنظيفة جيدا عن طريق فتح موتور رفع المياة وشفطه مرة اخرى
    3- اضافة الكلور والصابون السائل وغسل الخزان باكملة بالادوات الازمة لعميلة التنظيف من فرشاة متعددة الخشونة واسفنج ويتم التنظيف بعناية مع مراعاة الجوانب ووصلات لمواسير الموجودة داخل الخزان لضمان التنظيف الجيد للخزانات
    4- غسل الخزان مرة ثانية بالماء النظيف جيدا باستخدام ضغط المياةالعالي نقوم تنظيف الجدران وارضية الخزان باستخدام ضغط المياة العالي والذي يصل ضغط 100بار للتخلص من بقايا الغسيل في المرحلة رقم3 تنظيف خزانات المياة وصرفها الى مواسير الصرف الصحى
    5- بعد اجراء عملية تنظيف خزانات المياة يبدا في ملئ الخزان من المياة الجديدة من الشبكة العمومية واتركى صنبور بداخل المنزل مفتوحا فيه من 6 – 10 دقائق
    هذه المراحل البسيطه يمكن اللجوء اليها فى حالة تعذر الاستعانه بشركة متخصصة فى تنظيف خزانات المياة ولا يجب الاعتماد عليها لفترة طويلة حيث يجب تكملة هذا المرحله بااستخدام مواد تطهيرية تقوم بها الشركة المتخصصة تمنع من تكاثر البكتريات التى لا ترى بالعين المجرده انظر الى مراحل تطهير خزانات مياة الشرب ، وإيضاح المتطلبات العامة وأسس تصميم وصيانة خزانات المياه الأرضية والعلوية والمنفصلة وذلك للحصول على الأداء الأمثل من هذه الخدمات وكذلك ضمان توصيل المياه إلى المنزل بصورة نقية دون أي تلوث
    https://goo.gl/maps/PEAz2btSETn4ga1FA

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!