الثلاثاء، 24 مايو، 2011

متى يا قاربي نصِلُ؟ طارق الهاشمي والملجأ مواقف ومناصب

طارق الهاشمي نائباً لرئيس الجمهورية من جديد.


طارق الهاشمي والملجأ:


1- كان الامين العام للحزب الاسلامي حين اكتشاف جريمة ملجأ الجادرية عام 2005 وطالب حينها باستقالة وزير الداخلية صولاغ, التفاصيل هنا.

2- كان عضواً في جبهة التوافق وكان أحد شروط الجبهة للمشاركة في انتخابات 2005 الكشف عن نتائج التحقيق في جريمة ملجأ الجادرية, التفاصيل هنا.

3- عندما أصبح نائباً لرئيس الجمهورية في الدورة الأولى 2006-2010 دعى وزير الداخلية جواد البولاني الى رفع اللثام عن ملابسات سجن الجادرية, وأكد ان سعادته بالقبض على قتلة شقيقته ميسون الهاشمي لن تكتمل حتى يرفع اللثام عن ملابسات سجن الجادرية. التفاصيل هنا.


وزار العديد من السجون وطالب بإقرار قانون العفو العام وكانت حملته الانتخابية تركز على زياراته للسجون والشعار كان طارق أبو الغيرة وهي تسمية أطلقها عليه أحد المعتقلين في سجن سوسة شاهدوا هنا:


هلي حلوين المعاني بيكم عيروني...


اليوم طارق الهاشمي نائباً لرئيس الجمهورية للدورة الثانية...
 فمتى يا قاربي نصِلُ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!