الأربعاء، 6 أبريل، 2011

صولاغ يهيء له مكان جديد فوق البحر بعد هروبه من تحت الأرض في قبو الجادرية

أبن بيان جبر صولاغ يشتري بناية في دبي بـ (230) مليون درهم



بين ايديكم وثيقة رسمية صادرة من حكومة دبي في الإمارات
 العربية المتحدة، تبين قيام نجل وزير الداخلية والمالية السابق
بيان جبر صولاغ يقوم بشراء بناية من تسع طوابق في جزيرة النخيل بمبلغ 230 مليون درهم إماراتي. وتبين الوثيقة الصادرة من دائرة الأراضي والأملاك في دبي بتاريخ 20 كانون الثاني 2011، قيام زيد باقر جبر صولاغ بشراء بناية في جزيرة النخلة/ أوشيانا، رقم القطعة (456)، رقم المبنى 3 (الحمري)، وهو مبني على مساحة 205 الف قدم مربع. وتشير الوثيقة إلى أن الشراء تم بموجب العقد المرقم 13207 بمبلغ 230 ميلون درهم إماراتي. ويرى المراقبون العراقيون أن الأمر مثير للإستغراب، أن يقدم نجل بيان جبر صولاغ بشراء بناء بهذا المبلغ الكبير في حين أن الشعب العراقي يأن تحت وطأة الفقر والجوع ونقص الخدمات المقدمة لهم من الحكومات العراقية المتوالية. تجدر الإشارة إلى ان السلطات الإيطالية القت نهاية العام الماضي على محمد نجل بيان جبر صولاغ وبحوزته آثار عراقية نادرة مهربة من العراق كان يحاول بيعها إلى بعض تجار الآثار الإيطاليين
وكان صولاغ ربط قد ربط قضية ملجأ الجادرية بكذبة اخترعها أيضاً عن آثار عراقية يهودية مسروقة من منطقة الكفل أقرأوها هنا
http://aljadriya.blogspot.com/2011/01/blog-post_09.html



صولاغ :وثيقة شراء عقار في الإمارات بـ60 مليون دولار مزورة ونسبت إلى ولدي ويونس الأحمد وابن العيساوي (أيضاً مرتبطة بالبعث)!!

أدناه التقرير الإخباري الخاص بالوثيقة المنسوبة لابن صولاغ والمنشور في جريدة العالم البغدادية ... البديل العراقي

بغداد – العالم


قال وزير المالية السابق باقر جبر الزبيدي في توضيح اصدره مكتبه امس الثلاثاء، ان هناك من قام بتزوير وثيقة شراء عقار بمبلغ طائل في مدينة دبي، ونسبها الى ولده زيد، وأشار الى ان الوثيقة نفسها ظهرت على مواقع الكترونية بثلاث اسماء، واحدة لنجله والثانية لمحمد يونس الاحمد مسؤول المكتب العسكري في حزب البعث المنحل، والثالثة لنجل امين بغداد صابر العيساوي.

وأرفق بيان صدر عن مكتب النائب عن الائتلاف الوطني، 3 نسخ من وثيقة الشراء جرى تداولها الاسبوع الماضي في مواقع الكترونية عراقية على نطاق واسع، وأكد ان اسم نجله في الوثائق الرسمية العراقية ليس زيد كما جاء في النسخة المروجة، كما ان ابنه لا يمتلك اقامة رسمية في دبي تخوله شراء عقار بأكثر من 60 مليون دولار كما تدعي ورقة الشراء.

وقال البيان ان النسخ الثلاثة من الكتاب "صدرت برقم واحد ولبناية من تسع طوابق"، وتساءل "من هو المالك الحقيقي لعقار دبي اذن، لوصحت الوثيقة".

وذكر ان بعض أصدقائه المقيمين في دبي قاموا بالتحرك لمعرفة هذا العقار وموقعه الجغرافي "فتبين أن هذا العقار موجود في مخيلة مزور الوثيقة وليس له وجود في جزيرة النخلة كما ورد في ورقة الشراء الوهمية". العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!