الأحد، 9 يناير، 2011

خلف كواليس الفلم اللبناني "المنقذ هورس" بطولة فادي اللحدي, اخراج صولاغ, انتاج مهندس الموت

نشرت سابقا الحلقة الثالثة من كتاب البوابة الخامسة بعنوان هورس يقود حملة انقاذ فادي اللحدي !!.
http://aljadriya.blogspot.com/2010/09/blog-post_06.html


وأود هنا ان أدخل خلف كواليس هذا الفلم بعد أن حصد عدة جوائز أوسكار هنا
الفلم (الكذب): بطل الفلم (الوهمي) هو فادي اللحدي والمنقذ هو القائد الامريكي الجنرال هورس, فادي كان مترجماً لبنانياً ودخل مع جي غارنر 2003 الى العراق وهو من جماعة لحد في جنوب لبنان وديانته مسيحية ويعمل لدى الموساد لإستعادة التراث اليهودي في منطقة الكفل في محافظة بابل.
الحقيقة: فادي مواطن عراقي مسيحي آثوري لا يتكلم الانكليزية وكان يتكلم مع المحققين الامريكان بواسطة مترجم وكانت وظيفته في الشركة طباخاً وهو انسان بسيط جداً ومهذب, وكيف يعقل ان تجند الموساد مسيحياً لإستعادة التراث اليهودي؟ وهل ينتظر الموساد هذا؟  فقد ذكر الفريق الركن رعد الحمداني في كتابه "قبل ان يغادرنا التاريخ": (وقبل نهاية الاسبوع الاول للحرب استطاع الامريكان الاستيلاء علي جسر الكفل الاستراتيجي واحتلوا مدينة الكفل التي يعتقد ان قبر النبي ذي الكفل فيها، وهو من انبياء بني اسرائيل خلال الأسر البابلي، وقد نسبت احدي الصحف الغربية حينها الي قائد الفرقة المحمولة جوا 101الامريكية قوله: لقد وصلنا الي حدود اسرائيل الشرقية. وكان هذا الجسر مهيئا للنسف ولكن نتيجة لاخطاء آمر حرس التخريب والآمر المخول لم يتم نسف ذلك الجسر،). وعسكر الجيش البولندي في محافظة بابل في المنطقة الاثرية لأن غالبيته من اليهود من ذرية الناجين من المحرقة النازية في بولندا أو بولونيا.

وإليكم هذا التصريح لوزير الاعمار العراقي!! لنعلم من هو عميل الموساد الحقيقي العراق يعمل على تسهيل زيارة اليهود لمراقدهم
بغداد - د ب أ
ذكرت تقارير نشرت أمس ان وزارة الإسكان والإعمار العراقية تعتزم تنفيذ مشروع لإعمار منطقة تضم ضريح آخر أنبياء بني إسرائيل ذي الكفل. ونقلت صحيفة «الفرات» عن وزير الإسكان والإعمار بيان باقر صولاغ قوله «إن مشروع الإعمار يهدف إلى تسهيل مهمة زيارة اليهود لمزار النبي ذي الكفل (دانيال) آخر أنبيائهم».
ويضم مرقد النبي ذي الكفل الذي يقع بين محافظتي بابل والنجف (150 كيلومترا جنوب بغداد) مزارا نقشت على أبنيته عبارات باللغة العبرية. وقال صولاغ «إن بلاده تسعى إلى تحسين الخدمات للوافدين إلى المراقد والعتبات المقدسة في العراق من خلال تنفيذ مشروعات سياحية وإنشاء مطار في مدينة النجف الأشرف»
صحيفة الوسط البحرينية - العدد 528 - الإثنين 16 فبراير 2004م


الفلم (الكذب): الدليل على فادي اللحدي انه عثر لديه على قطعة سيراميك مكتوب عليها بالعبرية تعود لمئات السنين انتزعت من البوابة الرئيسية لمرقد نبي الله ذو الكفل عليه السلام.
الحقيقة: الكل شاهد المتحف العراقي في بغداد يوم سقوطها كيف نهب من الغوغاء والجنود الامريكان والعصابات والموساد وآخرها العثور على مئات القطع الاثرية التي تعود الى العصور السومرية والبابلية في مطبخ رئاسة الوزراء 2010 فأنى لصولاغ ان ينقذ قطعة سيراميك؟ وللمزيد من التفصيل عن الاثار العراقية انظر هنا
الفلم (الكذب): "تم اعتقال اعضاء الشركة وهم تسعة من العراقيين."
الحقيقة: هذا صحيح وفادي من ضمنهم وهو عراقي.
الفلم (الكذب): وتفاجئت قوات الداخلية بصورة لصدام وعدي في الشقة التابعة للشركة.
الحقيقة: هذا الامر طبيعي حيث ان الامريكان والاجانب في المنطقة الخضراء احتفظوا بصور صدام وبعض مقتنياته من اجل اخذ صور تذكارية معها ولم يفعلوا كما فعل الغوغاء فالصورة لن تمثل شيء سواء احرقتها ام ضحكت وسخرت من صاحبها المهزوم. والصورة كانت لرئيس الشركة الالماني وتم العثور على دليل قاطع آخر ما هو؟ مع قطعة السيراميك وصورة صدام عثروا على سكائر من نوع جروت كوبي نفس النوع الذي كان يدخن منه صدام !!!!!!
اين قطعة السيراميك؟ إلى من سلمت؟ ما علاقة صورة صدام بالكفل؟ ما علاقة السكائر الجروت بالقضية؟ النوع كوبي اذاً كوبا وفيدل كاستروا اشتركوا ايضاً بقضية ملجأ الجادرية!!. طبعاً فرحة ضباط الملجأ كانت عارمة بالجروت ودخنوها في نفس الليلة.
وفي الحقيقة لم يعتقل التسعة في نفس اليوم من الشقة انما اعتقل سبعة فقط وفي اليوم التالي اتصلوا بمهندس الشركة كي يدفع فدية مقابل اطلاق سراح اعضاء الشركة السبعة فتم اعتقال المهندس مع سائقه وسرقة مبلغ الفدية. كانت معاملة اعضاء الشركة في هذه اليومين التي قضوها في الملجأ ممتازة نسبة الى بقية المعتقلين نسيت ان اذكر ان ضباط ومنتسبي الملجأ اقاموا احتفالا بجزء من مبلغ الفدية وقاموا بشواء السمك كمقبلات مع الخمور وتدخين السكائر الجروت الكوبية!!
من شدة فرحهم وسكرهم أعطوا فضلات السمك الى المعتقلين في الملجأ وكانت مفاجأة سارة جداً للمعتقلين حيث انهم كانوا عبارة عن هياكل عظمية من شدة الجوع في الملجأ وتم تقاسم السمك كل عشرة معتقلين ببقايا سمكة واحدة, وللطرفة: قام احد المعتقلين الجياع بأكل سمكة مجموعته بسرعة بقضمة واحدة مع اسنانها وكل شيء ولم يستطع أحد من المجموعة الحصول على شيء منها.
الفلم (الكذب): داهمت قوة امريكية الملجأ بحجة تحرير طفل خاله يعمل بروفسور في امريكا ويقول صولاغ انهم لم يعثروا على الصبي وتوجهوا الى مكان احتجاز اعضاء الشركة واخرجوا فادي والاخرين وألبسوهم الأكياس في رأسهم من اجل التمويه وتوجهوا بهم الى جهة امريكية معلومة وسحب كافة الوثائق والصور التي عثر عليها في الشقة (يقصد صورة صدام وعدي)
الحقيقة: الامريكان نقلوا جميع معتقلي الملجأ ومن ضمنهم اعضاء الشركة الى سجن ابو غريب بدون ان يلبسوهم الاكياس في رؤوسهم وفادي واعضاء الشركة تنقلوا حالهم حال المعتقلين الاخرين بين السجون الامريكية والعراقية الى ان تم تبرئتهم من المحكمة المركزية في بغداد محكمة الساعة بعد مماطلات كثيرة من قبل ضباط الملجأ وبعد عشرة اشهر من اكتشاف الملجأ.
الفلم (الكذب): يقول صولاغ انه ذهب الى رحلة علاج في هذه الاثناء, طبعا تشبه رحلة علاج السيستاني عند محاصرة النجف عام 2004.
الحقيقة: ليس هناك شيء مؤكد وإنما كانت هناك شائعات عن اعتقال صولاغ من جانب القوات الامريكية والتحقيق معه ثم اطلاق سراحه.
الفلم (الكذب): يقول: "وبعيدا" عن التهويش الامريكي .. قريبا" من المعلومات الجنائية اعترف فادي اللحدي بدفع 3 مليون دولار امريكي للقاعدة والمجموعات المسلحة وكان يلتقي قيادات من القاعدة وينسق معها ، ولا استبعد هنا وجود خيوط علاقة بناء على سير التحقيقات والاسرار المكتشفة ما بين اسرائيل واجهزة امنية في الشين بيت والموساد وامراء في القاعدة العراقية والسعودية والافغانية !!."
الحقيقة: كوبا وايرلندا والشين فين والقاعدة والموساد والسعودية وافغانستان كل هذه الخيوط كشفها بطل الفلم الحقيقي والوزير العظيم.
الفلم (الكذب): ثم يكمل قائلاً: "فادي كما اظهرت التحقيقات الامنية المركزة كان ينتقل ما بين شركته في الخضراء والقنصلية الامريكية في الحلة .. وكان يعمل على مسالة البحث عن اليهود في المدينة تمهيدا" لبناء خلايا صهيونية"
الحقيقة: وهل ما يزال هناك يهود عراقيين في الكفل؟ وقد هجرت مليشياتكم حتى المسيحيين...

*ملاحضة: يذكر ان صولاغ حصد عدة جوائز أوسكار عالمية عن بطولته في فيلم "جادرية أيه" الرابط هنا
http://aljadriya.blogspot.com/2009/05/blog-post.html

هناك 6 تعليقات:

  1. وما الذي يثبت ان كلامك هو الصحيح وروايتك للفلم هي الحقيقة لاتوجد اي اثباتات على كلامك اي كلامك وانت شخص مجهول مقابل كلام شخصية عراقية معروفة

    لماذا هذا الدفاع عن مجرم (فادي اللحدي) مسؤول عن سفك دماء العراقيين الابرياء ؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. يعني اذا الشخصية معروفة اذاً كلامها صحيح؟ صدام ايضاً شخصية معروفة!
      اذا كنت عراقي اسأل اي اسير عراقي كان في ايران وهم مئات الآلاف ماذا كان يعمل بهم فيلق بدر وكيف كانوا اشد من الايرانيين عليهم وكيف كان يرمي بهم هادي العامري من الهليكوبتر ومن قتل الطياريين والعلماء والضباط الوطنيين بعد سقوط بغداد 2003
      قبل ايام اعلنت السلطات الايطالية العثور على قطعة اثرية بحوزة ابن صولاغ في مطار روما فهل تعتقد ان صولاغ يحمي اثار العراق من فادي اللحدي؟
      لو قرأتم تصريحاته عندما كان وزير الاسكان وتسهيلاته للاسرائيليين لزيارة قضاء الكفل وكيف فتح لهم مطار النجف لعرفتم من هو فادي ومن هو صولاغ
      اخيراً يكفي صولاغ شرفا انه عندما تولى وزارة المالية انطبق عليه المثل الشعبي "بالمال ولا بالعيال" من اعلى مستويات الحكومة العراقية فضلاً عن الشعب

      حذف
    2. انت الذي تسمى بالسحاب ان الكلام سهل وبأستطاعة اي واحد التكلم وان كلامك اعلاه في التقرير يبين حقائق حسب ادعائك والذي يسمع هذا التقرير يجب ان يكون قريب من محل الحادث اين الدلائل والقرائن على كلامك وان تقول اسرائيل تجند المسيحي لنقل الاثار يا ترى في العراق هل يوجد اسرائييليين تجندهم لنقل الاثار غير المسيحي ولماذا لشخص مثل صولاغ يضحي بسمعته ومنصبه لاجل قطعة اثرية وبأستتطاعته الحصول على اضعاف ثمنها ؟ وان كلامك وتقاريرك مهزوزة ومبنية على اوهام واشاعات وكلام ليس فيه من الدقة شيء مجرد رد فعل غير متوازن على اقوال الردود على التقارير ولحد الان لم تستطيع ان تقنع احد بأي شيء من كلامك ... وذي الكفل من انبياء الله على قولك ما الضار في الموضوع واذا كنت تطعن بذي الكفل كنبي فأنك تطعن بأنبياء الله جميعهم عليهم السلام وان عيسى وموسى من انبياء الله على بني اسرائيل افلا يستحق نبي من انبياء الله ان يكرم بمزار ولو بسيط .... وانصحك بالابتعاد عن افكارك الماسونية البعثية...

      حذف
    3. اكرم الله الانسان بنعمة العقل ليميز بين الصح والخطأ وانا عرضت شهادة صولاغ ثم عرضت شهادتي وبامكانك ان تختار ما يعجبك
      انبياء الله عليهم السلام لست انت ولا انا ولا صولاغ من يكرمهم بل الله سبحانه وتعالى كرمهم بالرسالة واختارهم واصطفاهم على خلقه واختصهم بالنبوة كونهم أفضل البشر وهم في السماوات الآن كما جاء في حديث الاسراء والمعراج عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, فتكريمهم بمزار لا ينفعهم بشيء بل الانسان يتعض ويتذكر الموت والآخرة والحساب عند زيارة القبور وهذا لا يضر الميت ولا ينفعه
      افكاري انا حر بها وبخصوص الماسونية فمع الاسف لا اعرف شيء عنها واما البعثية فإن من عذبني في الملجأ كانو من البعثيين كما قال صولاغ في مؤتمره الصحفي عن الملجأ عام 2005

      حذف
  2. ليس لي ان اقول الا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!