الخميس، 22 أبريل، 2010

اكتشاف سجن مطار المثنى السري


عشائر الموصل: انتهاك شرف السجناء عار على السياسيين الحثالة

دبي-الشرقية: دان مجلس عشائر الموصل في بيان له مساء الاثنين الحكومة العراقية المنتهية ولايتها على اثر الكشف عن تعذيب 431 عراقيا من اهالي الموصل جرى اعتقالهم على ايدي قوات تابعة لمكتب نوري المالكي في الموصل واستنكر البيان شديد اللهجة عمليات التعذيب التي تزامنت مع عملية الاعتقال غير القانونية وذلك بعد ان كشف عنها في تقرير سري امريكي نشرته صحيفة لوس انجلوس تايمز. وخاطب المجلس شباب العراق والموصل بالقول ان اعراضكم واعراض عائلاتكم تهتك على ايدي الجلادين الذين يمسكون بزمام السلطة في بغداد وان ما حدث في سجن المثنى السري الذي اختطف اليه ابناء الموصل ليس انتهاكا لشرفهم لكنه وصمة عار على من يدعي الرجولة والشرف وعلى السياسيين الحثالة الذين يستفردون بالسجن. وقال المجلس ان هذا الامر لن يمر مرور الكرام ولكل جريمة عقاب. وطالب البيان باعتقال ومحاكمة عناصر الامن المرتبطين بمكتب المالكي المنتهية ولايته وفتح تحقيق شامل عن عمليات الاختطاف التي تجري بشكل مستمر. وحذر البيان من ان عدم تصويت اهالي المحافظة الى قائمة المالكي سيدفع باجراءات انتقامية تقوم بها عناصر واجهزة امنية مرتبطة به.

بيان لمجلس عشائر الموصل حول جريمة انتهاك اعراض معتقلي المدينة

دبي-الشرقية: في بيان ثان وزعه مجلس عشائر الموصل صباح الثلاثاء حول جريمة انتهاك اعراض معتقلي المدينة على ايدي عناصر في مكتب المالكي قال البيان ان نساء المدينة قصصن ظفائرهن ووجهائها رفعوا عقالاتهم من فوق رؤوسهم واقسموا انها لن تعود حتى استرداد المدينة لشرفها واستعادة ابنائها لكراماتهم . ودعا المجلس العاملين الى تعليق الدوام الرسمي في المحافظة ساعة واحدة تعبيرا عن الغضب واستباحة شرف رجالها المظلومين في سجون الحكومة السرية .
وقال المجلس في بيانه ان هذا الامر لن يمر مرور الكرام ولكل جريمة عقاب وطالب البيان باعتقال ومحاكمة عناصر الامن المرتبطين بمكتب المالكي المنتهية ولايته وفتح تحقيق شامل عن عمليات الاختطاف التي تجري بشكل مستمر . وحذر البيان من ان عدم تصويت اهالي المحافظة الى قائمة المالكي سيدفع باجراءات انتقامية تقوم بها عناصر واجهزة امنية مرتبطة به.

هناك تعليقان (2):

  1. لعنة الله علي القوم الظالمين وعلي من اعانهم ومن سار في ركبهم ( ابوالبتول العمري )

    ردحذف
  2. آزادعبدالكريم محمدعلي فقدبتاريخ 2006/6/8بمنطقةالشعب ببغدادنرجوتزويدنابمعلومات حول مكان اعتقالةفقدطال انتظارناوامي حالتهاالصحيةتدهورت من حزنهاعلى ابنهاالوحييييييييييييييييييييييييييدفنرجومراسلتناعلى البريدوتزويدنابمعلومات عنهsun.light817@yahoo.com

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!