الجمعة، 12 نوفمبر، 2010

فضائح رئيس لجنة التحقيق في قضية ملجأ الجادرية 2005 وقائد مبادرة البرزاني لتشكيل الحكومة 2010

كتبهاالمنظمة العراقية للمتابعة والرصد(معمر)/ الرصد العراقي ، في 31 تموز 2008
دجاج مشوي لكلابهم، والشعب يعيش تحت خط الفقر..! عضو المكتب السياسي للبرزاني (روز نوري شاويس ) يمتلك مزرعة للحيوانات النادرة!
بقلم: أم قيصر / شمال العراق

في كل يوم يصحى الشعب الكردي على فضيحة جديدة, وفي كل يوم يشهد عجائب الأحزاب الطرزانية التي كانت تتبجحّ بمظالم الحكومة السابقة واتضح أنهم من كانوا أس البلاء, وحربهم كانت من أجل مصالحهم الفئوية الضيقة وأطماعهم التي نشهدها اليوم نهباً وسرقة قوت الشعب وتجاهلا لمطالبه وامعاناً لعدم الاكتراث بمأساته.. واليوم نسلّط الضوء على من لا يعرفه العراقيين..


فهل تعلمون أن حديث الشارع الكردي اليوم لا بل منذ فترة تصب وتتجه نحو أحد أعضاء القيادة في مايسمى بـ / الحزب الديمقراطي ..أي جماعة / البرزاني ..
فالبطل هذه المرة هو الدكتور / روز نوري شاويس .. عضو المكتب السياسي والذي تبوء مناصب عديدة سواء في حكومة الشمال أو حكومة الأحتلال .


في شمال العراق أصبح رئيس حكومة ثم رئيس برلمان..
وفي حكومة الأحتلال نائب رئيس الجمهورية ونائب رئيس الوزراء!
بعد أن طلق زوجته الألمانية وتزوج من سكرتيرته السيدة ( صاحبة ) وهي أم لثلاثة أطفال وهذه ( مسائل شخصية ) ولكن القصة بدأت من هنا :
طلق زوجته الألمانية لا بل طردها من العراق .. بدورها وبمساعدة السلطات ألألمانية أستحوذت على كل مايملكه من عقارات ومبالغ وأرصدة في بنوك المانيا.


وقبل أيام توجهت مجموعة من ( المخابرات الألمانية* ) ورجال قضاء الى أربيل للتعرف على أملاك الدكتور المحترم .. فهناك في ( أربيل ) رأوا العجب وسمعوا الغرائب عن ممتلكات وأرصدة هذا الدكتور الوديع !.
أغرب ماشاهدتها اللجنة :
قصر من قصوره والواقعة في أربيل مقابل جامعة صلاح الدين ..
حيث وجدوا أشبه ماتكون بحديقة حيوانات حيث :
ـ عشرون كلب من النوع الخاص ( وولف دوك ) .
ـ ثمانية غزلان من النوع العجيب والنادر .
ـ حيوانات وطيور أخرى كلها نادرة !!.
عند السؤال عن طعام الكلاب أدلى حراس وخدم الدكتور المحترم :
أن الكلاب متعودة على أكل دجاج مشوي !.
وحينما سأل المحقق هؤلاء الرجال: وهل طعامكم دجاج مشوي أيضا؟.
سكت الجميع!.


ملاحظات مهمة :
الدكتور / روز نوري شاويس هو الأبن الأكبر للمرحوم / نوري شاويس الذي ظل عضوا في المكتب السياسي لنفس الحزب ولعقود من الزمن .. بعد مماته تم تعيين / روز بدلا منه .. حزب ديمقراطي حر!..
للدكتور أشقاء منهم :
بروسك نوري شاويس/ عضو اللجنة المركزية لنفس الحزب .. مطلوب للعدالة لكونه كان يعمل مستشار في وزارة الدفاع حينما كان اللص / حازم شعلان وزيرا.. وقد سرقا أكثر من مليار دولار.. ولاتزال قضيتهما معلقة .


رهيل نوري شاويس.. هذا يعمل دلاّل.. ينقل الأموال الى أوربا يودعها كأرصدة أو يشتري بها عقارات.. آخرها عقار في السويد وحصرا في مدينة / سكوتن .. أرض وأنشأ عليها فيللا بمبلغ مليون و200 الف دولار أمريكي!.
نعم هكذا يعيشون أعضاء القيادة الكردية.. وسيظل الشعب لاماء ولاكهرباء.. حكومة ديمقراطية محترمة .
ــــــــــــــــــ
• اللجنة المذكورة جاءت الى أربيل بعد موافقة / دلشاد برزاني.. شقيق / مسعود برزاني لكون الأول لايطيق / الدكتور روز وبينهما قصص عديدة.. ودلشاد هو الأخر مسؤل عن أرصدة وأملاك العائلة (عائلة برزاني) في أنحاء أوربا .
• روز نوري شاويس ممنوع من السفر إلى المانيا.. مع كونه مواطن الماني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

صولاغ

صولاغ
وزير الداخلية في المؤتمر الصحفي حول فضيحة الجادرية
No-one was beheaded, no-one was killed
Bayan Jabr Iraqi Interior Minister


بيان جبر صولاغ : ان من قام بجريمة السجون السرية في منطقة الجادرية هم أزلام النظام السابق ، الذين استطاعوا ان يتغلغلوا بيننا بدون ان نشعر ، ويتقلدوا اعلى المناصب بدون ان نعرف ، اما نوعية المعتقلين فهم وان كانوا ارهابيين بعثيين ولكن لا يعني هذا ان يتعرضوا للتعذيب !!
( يعني المعتقلين بعثيين والسجانين والجلادين كذلك بعثيين )

All for Torture, and Torture for All!

the Washington Times reported today. “Maj. Gen. Hussein Kamal, deputy interior minister said the detainees also included Shiites, Kurds and Turkmen.”
Translation: No bias here. We’re equal opportunity torturers!